القائمة الرئيسية

الصفحات

4 نصائح عن تربية الكلاب مقالات عن الكلاب

4 نصائح عن تربية الكلاب مقالات عن الكلاب.

4 نصائح عن تربية الكلاب مقالات عن الكلاب

قد تكون رعاية كلب واحد أمرًا مرهقًا في بعض الأحيان ، ناهيك عن العيش مع حيوانات أليفة متعددة. في حين أن عبارة "كلما زاد ، كانت أكثر مرحًا" تنطبق عندما يتعلق الأمر بامتلاك حيوانات أليفة ، فهناك أوقات يصبح الموقف فيها قليلًا. سواء كانت أسرتك مليئة بالحيوانات الأليفة بشكل مؤقت أو دائم ، فإن المفتاح هو الصبر. بدونها ، ستغمر بسهولة مقدار المسؤولية أمامك ولن تكون قادرًا على رعاية حيواناتك الأليفة بشكل صحيح.

إليك 4 نصائح بسيطة لكنها فعالة يمكنك تجربتها إذا كان لديك عدة كلاب في منزلك:


  1. كن قائد مجموعتهم. ترى الكلاب أن أصحابها هم قادة قطعتهم ، شخص يحبونه ويحترمونه ، ولهذا السبب من المهم أن يتم تأسيس قيادتك. اجعله معروفًا أنك الشخص الذي يمتلك جميع الموارد - الطعام والحلوى والألعاب وحتى الاهتمام. ستساعد مكافأة السلوك الجيد لحيوان أليف على قضاء وقت ممتع أو مكافآت في التأثير على الآخرين لكي يتصرفوا أكثر. إن تجاهل السلوك السيئ مثل النباح أو التبول في المنزل يجعلهم يعرفون أن قائدهم لا يوافق على تلك السلوكيات.
  2. وفر لكل حيوان أليف "منطقة الراحة" الخاصة به في منزلك. بقدر ما تحب الكلاب اللعب مع بعضها البعض ، فهناك أوقات يريدون فيها اللعب أو الراحة أو النوم بشكل مريح بمفردهم. لهذا السبب يجب أن يكون لكل كلب مساحة خاصة به في المنزل ، من الناحية المثالية بأقل قدر من الإلهاءات. وفر لكل منهم وعاء من الطعام والماء وبطانية نوم جيدة وبعض الألعاب. وجود مساحة خاصة بهم يشجع المزاج الجيد ، وبالتالي تقليل القتال بين الحيوانات الأليفة.
  3. اجعلهم مشغولين. عندما يكون لديك الكثير من الكلاب مع الكثير من الطاقة ولا شيء تفعله ، عندها تبدأ المشاكل. زودهم بالأنشطة التي يمكنهم القيام بها ، والألعاب التي يمكنهم ممارستها ، أو قضاء وقت ممتع معهم بقدر ما تستطيع. هذا لا يقتل الملل فحسب ، بل يحفزهم عقليًا وجسديًا أيضًا! وأفضل ما في الأمر أنه يتيح لهم العمل معًا كفريق واحد!
  4. اقضِ وقتًا مع كل من كلابك. دع كل من كلبك يعرف أنك تحبهم جميعًا على قدم المساواة. لا تُظهر أبدًا أنك تفضل واحدًا أكثر من الآخر لأن هذا قد يسبب بعض المشاكل. اقضِ بعض الوقت واهتم بكلٍّ منهما بقدر ما تستطيع - سيؤكد ذلك أنهم جميعًا جزء من العائلة.

لإنشاء وتحقيق منزل أكثر هدوءًا مليئًا بالكلاب ، جرب هذه النصائح والحيل!

معلومات عن تربية الكلاب معلومات عن الكلاب للاطفال مقالات عن الكلاب عالم الكلاب مكان عيش الكلاب صفات عن الكلاب مقويات الكلاب علاج نحافة الكلاب طريقة الحفاظ على وزن الكلب.

تعليقات