القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح لحمية الكلاب من زيادة الوزن

 نصائح لحمية الكلاب من زيادة الوزن.

يقول الخبراء إن الأنياب ذات الوزن الزائد لديها مخاطر أعلى للإصابة بمشاكل صحية مثل التهاب المفاصل وأنواع مختلفة من السرطان والسكري ومشاكل الكلى وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم. بصفتك والدًا كلبًا ، تقع على عاتقك مسؤولية مراقبة ما يأكله صديقك الفروي والعناية بصحته الجسدية بشكل عام. إذا كان كلبك يعاني من زيادة الوزن ، فهناك الكثير من الحيل التي يمكنك تجربتها لإبعاده عن الكثير من الطعام مع إبقائه سعيدًا.

نصائح لحمية الكلاب من زيادة الوزن

إليك بعض النصائح لحمية الكلاب من زيادة الوزن:

  1. قم بقياس طعام الكلب: هل تعلم أنه في الكلاب الصغيرة ، حتى 10 أطعمة إضافية للكلاب يمكن أن تصل إلى حوالي 1 رطل من الوزن كل عام؟ هذا هو المكان الذي يأتي فيه جمال استخدام كوب القياس عندما يتعلق الأمر بإعطاء الطعام لكلبك. استشر الطبيب البيطري بشأن كمية السعرات الحرارية التي يحتاجها حيوانك الأليف يوميًا للبقاء بصحة جيدة والتمسك بهذا الرقم - لا أكثر ولا أقل.
  2. المشي وممارسة الرياضة: يمكن الحصول على جسم صحي ومناسب من خلال مزيج من الأطعمة المغذية والكمية المناسبة من التمارين في اليوم. الشيء نفسه ينطبق على حيواناتنا الأليفة - إذا كان كل ما يفعلونه هو تناول الطعام ولا يتعرقون منه ، فلا يوجد شيء يكتسبونه سوى الوزن. اجعل من عادة تمشية كلبك يوميًا ، حتى لمدة 20 إلى 30 دقيقة فقط. هذا لا يحافظ على لياقته فحسب ، بل إن التمارين اليومية لها الكثير من الفوائد الصحية مثل تعزيز وظيفة المناعة وتحسين صحة القلب وتقليل المشاكل السلوكية. استأجر مشاية كلاب إذا كنت لا تستطيع التمشية يوميًا مع كلبك.
  3. أطعم حيوانك الأليف طعامًا صحيًا: غالبًا ما تكون معظم الأطعمة والوجبات الخفيفة التي يتم شراؤها من المتجر مليئة بالسكر الذي يسبب الإدمان والذي يضيف فقط إلى محيط خصر حيوانك الأليف. إذا كان لديك متسع من الوقت ، اصنع الحلوى الخاصة بك من الفواكه والخضروات للتأكد من أنه يأكل بشكل صحي. التفاح والموز والبروكلي والجزر وغيرها من المنتجات الطازجة يمكن أن تقطع شوطًا طويلاً في الحفاظ على صحة الكلب ووزنه.
  4. تعلم قراءة ملصقات الطعام: تعتبر الأنياب من الحيوانات آكلة اللحوم بشكل طبيعي - فهي تحب لحمها فقط ولا يمكنها العيش على الفواكه والخضروات وحدها. عند شراء طعام كلاب من المتجر ، اقرأ ملصقات الطعام واختر نوع الحبوب المنخفض أو المنعدم مع مصدر جيد للبروتين. تأكد من استشارة الطبيب البيطري أولاً قبل إجراء أي تغييرات في النظام الغذائي.
  5. ضع في اعتبارك المكملات: تعتبر المكملات طريقة رائعة لجعل كلبك أكثر صحة وفي نفس الوقت تشجع على إنقاص الوزن. مكمل أحماض أوميغا 3 الدهنية مثالي لمعظم الكلاب لأن زيوته القوية تساعد في علاج العديد من مشاكل صحة الكلاب الشائعة. اسأل طبيبك البيطري عن المكملات التي يمكن تناولها بأمان.

اتبع هذه النصائح البسيطة وسيكون كلبك في طريقه إلى جسم أنحف وأكثر صحة!

تعليقات