القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق لوقف النباح المفرط في الكلاب.

5 طرق لوقف النباح المفرط في الكلاب.

النباح أمر طبيعي للأنياب ولكن عندما يبقيك مستيقظًا في الليل أو عندما يبدأ الجيران في الشكوى ، يجب فعل شيء ما. عندما ينبحون ، فهذا يعني أنهم يحاولون إخبارنا بشيء. الأسباب الأكثر شيوعًا هي التماس الانتباه أو إنشاء منطقة أو الملل أو الإثارة أو الخوف أو حتى الشعور بالوحدة. من المهم العثور على السبب الرئيسي للسلوك السيئ وحلها ، ولكن إليك بعض الطرق الأخرى التي أثبتت جدواها لوقف نباح الكلاب المفرط:

5 طرق لوقف النباح المفرط في الكلاب.

5 طرق لوقف النباح المفرط في الكلاب.

  1. قلل من المشتتات: أحد الأسباب الأكثر شيوعًا التي تجعل نباح الكلب هو منبهات مختلفة داخل البيئة التي يعيش فيها. تتحمس الأنياب بسهولة ، وعادة ما تنبح عندما ترى شخصًا يمر بجانب النافذة ، أو عندما يقرع أحدهم جرس الباب أو عندما يرى كلبًا آخر في الخارج. ابدأ بإغلاق النوافذ في منزلك أو وضعه في مكان في منزلك حيث يوجد أقل ما يشتت انتباهه ، خاصةً في الليل.
  2. درب كلبك: علم كلبك بعض الأوامر البسيطة والأساسية التي ستساعد في إيقاف المشكلة. يمكنك تعليمه "أمر الإيقاف" بإيماءة يد التوقف كلما نبح أو حتى بعض الإشارات اللفظية مثل "الهدوء". تحلى بالصبر عند تدريب كلبك ولا تتوقع منه أن يتعلم بين عشية وضحاها. لا تنسى أن تكافئه بالمكافآت عندما يصل إلى مرحلة مهمة أثناء التدريب.
  3. أعد توجيه انتباهه: عندما يبدأ النباح ، لاحظي ما يحفزه - فقد يكون ذلك في كل مرة يأتي فيها شخص ما لزيارته أو عندما يقترب وقت الوجبة. تتمثل إحدى طرق التعامل في تشتيت انتباه صديقك الفروي عن الوضع الحالي. أعد توجيه انتباهه إلى لعبته المفضلة ، بدعوته للخارج أو إعطائه مكافآت.
  4. زوده بالأنشطة البدنية: الكلاب بشكل طبيعي مليئة بالطاقة وأحد أسباب النباح المفرط قد يكون من قلة الأنشطة العقلية والبدنية. سيساعد المشي اليومي أو لعبة الجلب على استخدام هذه الطاقة وإرهاقه طوال اليوم. حول الكلاب
  5. استخدم طوق اللحاء: يجب استخدام هذا كملاذ أخير ومن المثالي استشارة الطبيب البيطري أولاً. بعض أطواق اللحاء ترش كلبًا بالسترونيلا (رائحة كريهة بالنسبة لهم) أو تصدر ضوضاء عالية النبرة عندما يكتشف الاهتزازات في الحبال الصوتية. لقد كان فعالًا للعديد من الكلاب وأوقف النباح المفرط.

جرب هذه النصائح البسيطة لوقف النباح المفرط للكلاب - لا مزيد من شكاوى الجيران وستكون الليالي الهادئة هنا قبل أن تعرف ذلك! ميراتسون للحيوانات.

تعليقات