القائمة الرئيسية

الصفحات

12 خطوات للحافظ على برودة الكلب في الصيف. Miratson

 12 خطوات للحافظ على برودة الكلب في الصيف.

اقترب فصل الصيف ، لذا فإن درجات الحرارة مرتفعة. نظرًا لأننا نتطلع إلى توقع ارتفاع درجة الحرارة والمرح ، فمن الضروري أن تضع في اعتبارك أن درجات الحرارة المتزايدة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صحة كلبك.

12 خطوات للحافظ على برودة الكلب في الصيف

يمكن أن ترتفع درجة حرارة الأنياب ببساطة. والسبب هو أن الحرارة تطلق من قبلهم عندما يرسمون وكذلك تنطلق الحرارة من خلال عدد محدود من الغدد العرقية الواقعة بين أصابع قدمهم. تتوفر فساتين الكلاب المصممة خصيصًا لفصل الصيف ، وهناك تلميحات مهمة يجب أن تعرفها أيضًا للحفاظ على برودة الكلب هذا الصيف.

 12 طريقة للحفاظ على رطوبة كلبك وبرودته حتى يقضي صيفًا ممتعًا كما تفعل.


  1. لا تترك حيوانك الأليف مطلقًا في مركبة مهجورة: في يوم تبلغ درجة حرارته 75 درجة ، يمكن أن يزيد الجزء الداخلي من السيارة المتوقفة إلى حوالي 115 درجة في غضون ساعة. يمكن ببساطة أن ترتفع درجة حرارة الكلب إذا تُرك في هذا الظرف حتى مع النوافذ مغلقة. متى أردت القيام ببعض المهمات ، يمكنك إرسال كلبك إلى الحضانة ؛ سيوفر لك مشكلة قلقك بشأن كلبك أثناء تواجدك بالخارج.
  2. الابتعاد عن الأسطح الساخنة مثل الأسفلت: إن أقدام الكلب حساسة مثل باطن قدميك. عندما يكون الإسفلت شديد السخونة بحيث يمكنك المشي عليه ، فمن المحتمل أن يكون الجو حارًا جدًا لكلبك. عند المشي ، حاول التبديل بين الأرصفة والأسفلت والعشب حتى لا تتعرض أقدام الكلب الهشة للسخونة الزائدة. قم بتغطية أقدام الكلب بجوارب الحيوانات الأليفة حتى يتمكن من المشي بشكل مريح إذا كان كلبك حساسًا بشكل خاص.
  3. وفر الكثير من المياه العذبة النقية: إذا كانت هناك رائحة غريبة في الوعاء ، فإن بعض الكلاب تنزعج من الماء أو إذا تم تسخينها تحت أشعة الشمس. من خلال الحفاظ على إمداد نظيف من الماء في وعاء الكلب الخاص بك ، سوف يتأكد من أن الكلب يأخذ المزيد من الماء بانتظام ويبقى رطبًا دائمًا.
  4. كلما خرجت ، أحضر الماء العذب لكلبك. احصل دائمًا على زجاجة ماء ووعاء متنقل عند مغادرة المنزل حتى يتمكن الكلب من تناول الطعام عندما تكون أنت وكلبك بالخارج.
  5. اترك كلبك في المنزل عندما تكون درجة الحرارة أكبر من 80 درجة. نحن كبشر نتمتع بالذهاب إلى الشاطئ والجلوس طوال اليوم في الشمس ، ولكن هذا يمكن أن يترك الكلاب رطبة بشكل وحشي. عندما تكون الكلاب في درجات حرارة عالية بشكل معقول في فترة طويلة من الزمن ، حتى لو شعرت أن الحرارة يمكن تحملها ، فقد لا تتمكن أجسامهم من البرودة.
  6. لا يعرف الحد الأقصى للكلاب دائمًا من قبلهم ، فكلما استطعت اكتشاف أن كلبك يتنفس بسرعة كبيرة أو يواجه بعض المشكلات في مطاردة الكرة ، اسمح له بالهدوء عن طريق إبطاء الأمور. من الرائع ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق ، ولكن حاول رمي الكرة أثناء غروب الشمس بدلاً من اللعب في شمس الظهيرة الحارقة.
  7. احصل على سترة تبريد لكلبك: عندما يكون الجو دافئًا جدًا ، ستضمن سترة التبريد المزودة بحزم باردة على الجانبين بقاء الكلب هادئًا ومرتاحًا حتى في نزهة طويلة.
  8. يجب وضع واقي من الشمس على فراء وجلد كلبك: لا يزال من الممكن أن تتعرض الكلاب للأشعة فوق البنفسجية الضارة على الرغم من معاطفها المصنوعة من الفرو. إن طلاء جلدهم وفروهم بواقي من الشمس الواقي من الأشعة فوق البنفسجية سوف يحافظ على صحتهم ويساعد على منع الحروق.
  9. وفر مسبحًا ضحلًا: تبرد الكلاب عبر الغدد العرقية بين كفوفها بعيدًا عن اللهاث. يمكن أن يساعد نقع قدمهم سريعًا أو جعلهم يقفون في بركة ماء باردة في إحداث تأثير إيجابي على درجة حرارة أجسامهم. من المفيد أيضًا وضع بعض الماء البارد على صدر الكلب. لا تستخدم الثلج لتهدئة الكلب ، لأنه قد يخفض درجة حرارة الكلب بسرعة كبيرة ، وبالتالي يقيد تدفق الدم مما يؤدي إلى إبطاء الجسم من التبريد.
  10. تجنب المشي في أوقات أكثر سخونة من اليوم: من المهم تعديل الروتين اليومي لكلبك ؛ قد يساعدهم ذلك على عدم الخروج عندما يكون النهار حارًا. اضبط وقت المشي على الصباح الباكر والمساء. سيساعد ذلك كلبك في أداء التمرين الذي يتطلبه مع تقليل مخاطر ارتفاع درجة الحرارة.
  11. إذا كان كلبك يحب قضاء وقته في الفناء ، حتى لو كان ملجأ من الشمس يمكنه الاستلقاء تحته أو شجرة يمكنه الراحة تحتها ، فتأكد من حماية الكلب من أشعة الشمس المباشرة. استخدم سريرًا مرتفعًا للكلاب مثل سرير الترامبولين.
طريقة الحافظ على الكلب من البرودة

طريقة الحافظ على الكلب في الصيف.

تعليقات