القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة علاج التهاب المفاصل في الكلاب بالمكملات الطبيعية

طريقة علاج التهاب المفاصل في الكلاب بالمكملات الطبيعية؟

طريقة علاج التهاب المفاصل في الكلاب بالمكملات الطبيعية

يعد التهاب المفاصل عند الكلاب من أكثر الأمراض شيوعًا التي تصيب الأنياب. خاصةً الكلاب الكبيرة الحجم (60-90 رطلاً) أفضل ما يمكنك فعله هو منع حدوث هذا المرض بالمكملات المناسبة عندما يبلغ عمر الكلب 4 أو 5 سنوات ولا تنتظر حتى تظهر الأعراض ، ولكن إذا كان كلبك بالفعل عند تقديم الأعراض و / أو الألم ، يجب أن تفكر في خيار العلاج الطبيعي لحالة حيوانك الأليف.


يمكن علاج هشاشة العظام في الكلاب (أو مجرد التهاب المفاصل في الكلاب) بشكل فعال بالمكملات الطبيعية التي تكون فعالة مثل الأدوية الموصوفة بشكل شائع وأكثر أمانًا بسبب انخفاض مخاطر الآثار الجانبية. قد تخفف الأدوية الموصوفة الألم ، ولكنها قد تسبب أيضًا تدهورًا إضافيًا لمفاصل كلبك وصحته ، والتي يمكن أن تشمل تلف الكبد والكلى والعضلات ونزيف الجهاز الهضمي ، من بين أمور أخرى.


تمامًا مثل التهاب المفاصل البشري ، يميل التهاب المفاصل لدى الكلاب إلى التفاقم مع تقدم العمر ، ويمكنك العثور على بعض صيغ طعام الكلاب الكبيرة التي تدعي أنها تحتوي على الجلوكوزامين والكوندرويتين ، وكلاهما مكملات تستخدم لمنع وعلاج التهاب المفاصل في الكلاب ، ولكن في معظم الحالات


فإن المبلغ المتضمن لا يكفي لإحداث أي اختلاف في أعراض كلبك. لذلك ، ربما يكون الخيار الأفضل هو إطعام كلبك طعامًا منتظمًا للكلاب ودعم ذلك بمكملات. ستجد أدناه بعضًا من أكثر المكملات فعالية المستخدمة لعلاج التهاب المفاصل عند الكلاب.


مزيج الجلوكوزامين العشبي ، وهو أحد تركيبات دعم عضلات الكلاب والمفاصل الأكثر شمولاً المتوفرة اليوم ، وهو يحتوي على الجلوكوزامين هيدروكلورايد ، وميثيل سلفونيل ميثامين والفيتامينات ب 1 ، ب 2 ، ب 6 و ج ، جنبًا إلى جنب مع مزيج عشبي خاص من اليوكا ، مخلب الشيطان ، الصفصاف الأبيض والمروج والبرسيم.


الجلوكوزامين ضروري لتكوين غضروف المفصل والسائل الزليلي ، له تأثير مضاد للالتهابات يبطئ من تطور التهاب المفاصل ويخفف الألم.


خلاصة البرسيم الحجازي واليوكا ، وهي مزيج من خمسة أعشاب عريقة لعلاج الأمراض الروماتيزمية المزمنة ، وتشمل أيضًا الأرقطيون ، وعرق السوس ، ومحفظة الراعي. تم تصميم هذا المستخلص لمساعدة الجسم على التغلب على الألم والتورم والتصلب الناتج عن التهاب المفاصل والروماتيزم مع الحفاظ على تناغم الكبد والكلى للمساعدة في التخلص من الفضلات الزائدة والمياه من المفاصل.


ملحق Ortho-Flex Joint Ease الخاص بالكلاب ، هذه الصيغة مكمل لمشاكل العضلات والأربطة والأوتار والغضاريف والعظام. إنه لا يساعد فقط في تخفيف الألم ، ولكن أيضًا لعلاج المشكلة الأساسية. حقا يساعد الحيوانات الأكبر سنا. تحتوي هذه الصيغة على كبريتات شوندروتن ، والتي تستخدم لمساعدة الكلاب في حالات المفاصل والتهاب المفاصل.


فوائد استخدام منتجات الحيوانات الأليفة الطبيعية والعضوية هي في التدبير الوقائي ، فأنت تريد حيوانًا أليفًا صحيًا يتمتع بعمر أطول ، ولكن أيضًا جودة حياة محسّنة ، لا فائدة من العيش لفترة أطول إذا كانت نوعية الحياة ليست جيدة وشاملة. الرعاية ، ستوفر جودة حياة أفضل لحيوانك الأليف وستوفر لك في النهاية المال مع زيارات أقل للطبيب البيطري والفواتير والوصفات الطبية.


موقع ميراتسون للحيوانات  لديها تخصص في علوم الحيوان وما قبل الطب البيطري وتدير العمليات اليومية لأعمالها التجارية وموقعها الإلكتروني حيث يمكنك معرفة كيف يمكن للعلاجات المثلية أن تطيل حياة حيوانك الأليف وتحسنه. يمكنها أيضًا مساعدتك في بدء نشاطك التجاري الخاص بمستلزمات الحيوانات الأليفة الطبيعية بنسبة 100٪ ، ويمكنك الزيارة موقعنا عبر الإنترنت بالضغط هنا.

author-img
عالم ميراتسون للحيوانات هي مجلة اجتماعية متخصصة في حل مشاكل المتعلقة بالحيوانات.  عالم ميراتسون للحيوانات  اهتمامات المرأة  حول الطيور  حول القطط  حول الكلاب

تعليقات