القائمة الرئيسية

الصفحات

لماذا الكلب أفضل صديق

من منا لا يريد أن يستيقظ على زميل صغير فروي يتجول في المنزل وذيله يهز في الإثارة؟ إذا لم يكن لديك صديق فروي يقودك إلى الجنون ، فإليك بعض الأسباب الوجيهة لامتلاك كلب.

لماذا الكلب أفضل صديق

لماذا الكلب هو أفضل صديق؟

  1. الرفقة يمكن أن تكون الحياة وحيدة حقًا إذا كنت شركتك الوحيدة. يعد امتلاك كلب أليف أمرًا رائعًا للرفقة حيث يكون لديك دائمًا من يذهب إلى المنزل كل مساء. سوف يقوم هذا الصديق ذو الفراء بإحماء حضنك أثناء مشاهدة التلفزيون معًا أو أن تكون بجانبك أثناء المشي في الصباح. الكلب سيجعل حياتك أقل وحشة.
  2. احصل على مسؤوليات أكثر نشاطًا مثل تدريب الكلب وممارسة الرياضة التي يمكن أن تحفزك على تولي مسؤولية نمط حياتك أيضًا. الركض في الصباح على الشاطئ مفيد لك ولتمارين القلب والعضلات. قد لا يساعدك كلبك في تمرين ضغط البنش ، لكن حقيقة أنه يحتاج إلى الحفاظ على لياقته تعني أنه عليك أيضًا أن تحافظ على لياقتك.
  3. قل لا للضغط لقد ثبت علميًا أن اقتناء حيوان أليف يساعد في خفض ضغط الدم. غالبًا ما تحدث ارتفاعات ضغط الدم بسبب أعراض مثل التوتر والقلق. من غير المرجح أن تقلق بشأن الحياة أو أي شيء آخر عندما يكون لديك صديق فروي بجانبك. يمكن للكلاب أن تلاحظ عندما تكون محبطًا ، وسوف يندفعون إلى الراحة وإبتهاجك بأفضل طريقة ممكنة.
  4. التعافي المبكر إن قضاء الوقت مع صديقك الكلاب يفرز السيروتونين والدوبامين في جسمك. هذه هرمونات طبيعية تعزز صحة جسمك. هذا يعني أنك تحصل على تعزيز لجهاز المناعة لمساعدتك على محاربة الأمراض بشكل أفضل. ستختفي تلك الأنفلونزا بشكل أسرع إذا كان لديك فصيل كورجي في المنزل.
  5. حيوانات الخدمة الكلاب رائعة لتنبيهك عندما يكون هناك دخيل. سلالة شجاعة مثل دوبيرمان ستغمرك بالحب وستتعامل أيضًا مع أي خطر وشيك نيابة عنك. تستخدم بعض الكلاب كحيوانات خدمة في الجيش أو معاق مثل المكفوفين.
  6. الكلاب مخلصة دعونا نواجه الأمر ، القطط تكون لطيفة فقط عندما تريد شيئًا منك ؛ طعام ، لعبة كيتي ، مياه شرب ، سمها. الكلاب مختلفة ، يسعدهم دائمًا التواجد حولك حتى لو لم يحصلوا على شيء في المقابل. حتى لو فقد كل منكما الآخر في الغابة ، سيجد الكلب طريقه إليك دائمًا.
  7. الكلاب تساعد في التفاعل الاجتماعي دائمًا ما يتم التعامل مع محبي الحيوانات الأليفة بحرارة من قبل رفاقهم من البشر أو محبي الحيوانات الأليفة. مثلما يجري شخصان غريبان محادثة بينما يشاهدان أطفالهما يلعبون ، ينطبق الأمر نفسه على أصحاب الحيوانات الأليفة. من يدري ، ربما الحصول على شيه تزو سيحصل أخيرًا على هذا الجار اللطيف ليقول لك مرحباً.
  8. يمكن للكلاب أن تنقذ حياتك لقد سمعنا قصصًا لا حصر لها عن كيفية قيام كلاب الإنقاذ بالركض للحصول على مساعدة لأصحابها المصابين. هناك دراسات علمية تبين أن الكلاب يمكنها اكتشاف النمو الخبيث في البشر. إذا كان الجرو الخاص بك يتنشق ويلعق باستمرار الكتلة الموجودة على ساقك ، فقد ترغب في فحصها.


خلاصة القول ، لا توجد أبدًا لحظة مملة عندما يكون لديك صديق من الكلاب. إلى جانب كونها مراقبًا رائعًا لمنزلك ، يمكن للكلاب أن تساعد في تحسين حياتك بطرق مهمة. لذلك لا تنتظر أكثر من ذلك ، احصل على صديقك سريع الفرو عند الجراء الصغيرة اليوم.

تعليقات