القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تدريب الكلاب على القفص

طريقة تدريب الكلاب على القفص؟

تتساءل عن كيفية بدء تدريب قفص الجرو أو الكلب ، أو حتى ما إذا كان يجب عليك ذلك؟


طريقة تدريب الكلاب على القفص

تدريب القفص يجعل كلبًا معتادًا على الإغلاق في قفص بحيث يمكن تركه بأمان لساعات في كل مرة ، على الرغم من ذلك فقط عند الضرورة. الطريقة لها مزاياها وعيوبها. إذا كان يعمل مع كلبك ، فإنه يمنحك أنت والكلب مرونة رائعة في كثير من المواقف.

تدريب قفص: PRO

تدريب القفص يساعد بشكل كبير في تدريب الجراء والكلاب البالغة. يمكن حبس كلبك عند الضرورة ، دون إجهاد لا داعي له على الكلب أو التآكل الشديد في منزلك.


إذا كان لابد من ترك كلبك في مكتب الطبيب البيطري ، أو السفر على متن طائرة ، أو يتم إخلائه من منزلك ، فوجوده في قفص سيكون أقل إرهاقًا إذا كان قد تم تدريبه بالفعل على قفص.


إنها طريقة لطيفة لتضمين جروًا فيما يحدث دون الحاجة إلى رعايته باستمرار ، على سبيل المثال ، إذا كنت تقيم حفلة. ستبحث العديد من الكلاب عن صناديقها للاسترخاء فيها.


تدريب الصناديق: CON

قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعتاد كلبك على تركه في قفص الكلب ، وستحتاج إلى طريقة أخرى لتقييده حتى لا تدفع التدريب بالصندوق بسرعة كبيرة.


قد يترك بعض الناس كلابهم في الصناديق كثيرًا. كم هو أكثر من اللازم؟ يعتمد ذلك على الكلب والوضع ، لكن يجب أن تكون بضع ساعات فقط في كل مرة.


تدريب القفص غير مناسب لبعض الكلاب. على سبيل المثال ، الكلب الذي قضى الكثير من الوقت في أقفاص أو أقفاص (في مأوى أو في منزل مالك سابق) قد يصبح منزعجًا للغاية. قد تكون قادرًا أو لا تكون قادرًا على التغلب على هذا من خلال تدريب المريض.


قد تصبح الكلاب التي تعاني من قلق الانفصال أكثر انزعاجًا في قفص منها في مساحة أكبر.


يمكن للكلب القوي المحموم الخروج من معظم الصناديق ، وربما يؤذي نفسه في هذه العملية.


بعض الناس يكرهون فكرة حصر كلابهم بهذه الطريقة. غالبًا ما يتغلب تعلم المزيد عن تدريب الصناديق على هذا الكراهية ، ولكن إذا وجدت أنه لا يناسبك ، فاستخدم بدائل للصناديق.


طريقة تدريب قفص الأساسية

أولاً ، بالطبع ، أنت بحاجة إلى صندوق. حدد موقعًا جيدًا للصندوق - أو أكثر من موقع. تكون غرفة نومك جيدة في الليل ، ولكن عندما تكون في المنزل أثناء النهار ، فمن الأفضل أن يكون لديك الصندوق بالقرب من مكان تواجد الناس.


إما أن تحرك الصندوق ، أو أن بعض الناس لديهم صندوقان. لا تضع الصندوق في مكان يجعل ضوء الشمس القادم من النافذة الهواء ساخنًا للكلب.


افتح الباب ، أو اخلعه في البداية. دع الكلب يلاحظ الصندوق ويفحصه إذا رغب في ذلك.


شيئًا فشيئًا ، اجعله أكثر تشويقًا. ارمي الألعاب أو المكافآت. تحدث معه بلطف إذا دخل. دلل عليه أثناء وجوده في الصندوق.


ابدأ بإطعام الكلب في الصندوق. عندما يكون مرتاحًا للدخول (وقد يستغرق ذلك أي شيء من ساعة إلى عدة أسابيع) ، فابدئي بإغلاق الباب لفترات قصيرة من الوقت وأنت هناك.


إذا كان يتذمر ليخرج ، فلا تدعه يخرج ولا تتحدث معه بلطف حتى تأتي لحظة لا يتأوه فيها. ثم يمكنك السماح له بالخروج. إذا تركته يخرج وهو يئن ، فأنت تعلمه أن الأنين يعمل معك.


مع كل خطوة ، انتبه لما يشير إليه الكلب عن مشاعره. يكون تدريب القفص أكثر فاعلية عندما لا يتم التعجيل به. إذا كان غير مرتاح في خطوة معينة ، فارجع إلى الخطوة السابقة.


بمجرد أن يقبل أن الباب مغلقًا أثناء وجودك هناك ، ابدئي في الذهاب إلى مكان آخر في منزلك وإطالة وقت رحيلك تدريجيًا. إن وجود ألعاب في الصندوق مفيد هنا.


ثم غادر المنزل لوقت قصير جدا وارجع ، واعمل على المغادرة لفترة أطول وأطول.


أغلق الكلب في وقت النوم واتركه أول شيء في الصباح. إذا كنت تقوم بتربية جرو صغير في المنزل ، فمن المحتمل أنك ستخرج معه في منتصف الليل لفترة من الوقت.

author-img
عالم ميراتسون للحيوانات هي مجلة اجتماعية متخصصة في حل مشاكل المتعلقة بالحيوانات.  عالم ميراتسون للحيوانات  اهتمامات المرأة  حول الطيور  حول القطط  حول الكلاب

تعليقات