القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية رعاية القطة الحامل عالم ميراتسون للحيوانات

كيفية رعاية القطة الحامل؟


كيفية رعاية القطة الحامل عالم ميراتسون للحيوانات

سميت جميع القطط الصغيرة ، على الرغم من أنهم كانوا جميعًا ميتين." قطتي الحامل لديها إفرازات مهبلية دموية. كان لدي خمسة فضلات ، لكن نجت قطة واحدة فقط.

هذه ليست سوى عدد قليل من قصص الرعب التي تلقيتها في الأسابيع الماضية. عشاق القطط الذين كانوا يأملون في الحصول على فضلات صحية ، وجدوا أنفسهم فجأة مع قطط ميتة أو قطة أم مريضة.

هناك الكثير من الأمور التي يمكن أن تسوء عندما تكون القطط حاملاً أو تلد ، حتى عندما تلد معظم القطط دون مشاكل كبيرة.

من بين العشرات من المضاعفات المحتملة الالتهابات في الرحم ، موت الأجنة ، الإجهاض التلقائي ، نمو الأجنة خارج الرحم ، اختناق قطة بعد الولادة مباشرة ، تعلق القطط في قناة الولادة ... إنها قائمة طويلة .

بالنسبة للمربين ذوي الخبرة والأطباء البيطريين المتخصصين ، من السهل التعرف على مثل هذه المشاكل. لكن الأمور مختلفة بالنسبة لمحبي الحيوانات الأليفة العاديين. العديد من إناث القطط لديها فضلات واحدة فقط خلال حياتها.

يهرع بعض الناس إلى الطبيب البيطري عندما تتعب قطتهم الحامل قليلاً من المشي. ينتظر البعض الآخر وقتًا طويلاً لأنهم غير مدركين للإفرازات من مهبل قطتهم. أو أنهم لا يعرفون كيفية قطع الحبل السري دون التسبب في نزيف حاد.

حيث يأتي كل هذا: إذا كنت تعرف كيفية التعرف على المضاعفات ، يمكنك فعل الكثير لمنع الأسوأ. قد لا تكون رؤية طبيب بيطري ضرورية في ذلك الوقت - وهي ليست فقط أخبارًا جيدة لقطتك ، ولكن أيضًا لميزانيتك.

وإذا كانت لديك المهارات الصحيحة ، يمكنك إنقاذ حياة القطة عندما يحدث خطأ ما أثناء الولادة. نعم ، حتى يمكنك الحصول على هذه المهارات!

الوقت هو الجوهر في معظم القضايا الطبية. ولكن عندما يكون لديك حيوان أليف حامل ، فإن تثقيف نفسك لا يقل أهمية عن ذلك.

اقضِ بعض الوقت في القراءة عن الحمل عند القطط. تحدث مع مربي محترف. اطلب من طبيبك البيطري النصيحة بمجرد أن تدرك أن قطتك حامل.

لا تجلس وتفكر في أن كل شيء يسير على ما يرام. بقليل من الوقت والجهد ، يمكنك إنقاذ نفسك وقطتك من تجربة مدمرة.

كيفية رعاية القطة الحامل عالم ميراتسون للحيوانات.

author-img
عالم ميراتسون للحيوانات هي مجلة اجتماعية متخصصة في حل مشاكل المتعلقة بالحيوانات.  عالم ميراتسون للحيوانات  اهتمامات المرأة  حول الطيور  حول القطط  حول الكلاب

تعليقات