القائمة الرئيسية

الصفحات

كيف تعرف ما إذا كانت قطتك حامل

كيف تعرف ما إذا كانت قطتك حامل

يمكن أن تبدأ القطط في الحصول على القطط في سن مبكرة بشكل مدهش - ستبدأ في الدخول في الموسم كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من عمر أربعة أشهر ما لم يتم تعقيمها لمنع ذلك. هذا يعني أنه إذا حدث شيء غير متوقع ، فمن السهل أن يكون لديك قطة صغيرة حامل. ومع ذلك ، بغض النظر عن عمر القطة ، تظل العلامات التي تدل على احتمال حملها كما هي.


علامات الحمل.

الطريقة المؤكدة لمعرفة ما إذا كانت القطة حامل هي أخذها إلى الأطباء البيطريين الذين سيجرون فحصًا لمعرفة ما إذا كانت شكوكك صحيحة. إذا كنت تعتقد أنها قد تكون على مسافة طويلة ، فقد يقوم الطبيب البيطري بإجراء الموجات فوق الصوتية أو الأشعة السينية للتحقق من وجود قطط صغيرة.
ومع ذلك ، هناك الكثير من العلامات والأعراض الصغيرة التي قد تؤدي إلى ظهور علامات تحذيرية من مرحلة مبكرة يمكنك استخدامها للإشارة إلى أن القطة قد تكون حاملاً إذا كنت لا ترغب في الاستعجال إلى الأطباء البيطريين طوال الوقت.


أولاً ، تصاب بعض القطط بنوع من غثيان الصباح الذي يمكن أن يتضمن إما قيءًا حقيقيًا أو مجرد نقص في الشهية. إذا استمرت في هذا المرض ، فقد يكون من المفيد البحث عن طبيب بيطري على الفور لأنه قد يكون علامة على وجود مشكلة لأنها تمر عادة بعد الأسابيع القليلة الأولى. قد تبدو أيضًا متعبة خلال هذا الوقت بسبب التغيرات الهرمونية في جسدها.

تعليقات