القائمة الرئيسية

الصفحات

6 خطوات يجب اتباعها عند اصطحاب كلبك في عطلة.

خطوات - 3 أشياء يجب مراعاتها قبل السفر ، وثلاث أثناء حصولك على السمرة.

كيف اشيل الكلب في نزهة

6 خطوات لصطحاب كلبك في عطلة

  1. ما هو الأفضل لكلبك؟ إذا كنت ترغب في قضاء عطلة مع كلبك كجزء من العائلة ، يجب أن يكون البحث عن المكان الذي ستقيم فيه على رأس أولوياتك. يجب أن تركز سعادة كلبك ورفاهيته على خططك لقضاء الإجازة. قد لا تشير جميع الإشعارات "الملائمة للكلاب" الموجودة على عدد لا يحصى من مواقع الويب التي تصادفها دائمًا إلى الواقع الفعلي الذي ستجده في النهاية. من الضروري دائمًا الاتصال مسبقًا قبل أي حجز لتأكيد سياسة الحيوانات الأليفة وما إذا كانت تناسب متطلباتك بالفعل. يمكنك التحدث عن أي أسئلة قد تكون لديك والتي تتعلق على وجه التحديد باحتياجات كلبك والتي يمكن التحدث عنها مع صاحب الفندق. يمكنك التعرف على مدى "صداقتهم مع الكلاب" بالفعل قبل الالتزام. هل لديهم كلاب بأنفسهم؟
  2. قم بزيارة الطبيب البيطري قبل السفر: يعد الفحص الصحي الشامل لكلبك أمرًا ضروريًا قبل الذهاب في عطلة. في الواقع ، يُنصح بـ "مرة واحدة على الأقل كل عام. من المهم للغاية التأكد من هذه الزيارة للطبيب البيطري قبل السفر بعيدًا نظرًا لأن كلبك قد يتلامس مع الكلاب الأخرى التي قد تحمل شكلاً من أشكال الآفات. إن مواكبة العلاجات واللقطات لحيوانك الأليف سيقطع شوطًا طويلاً في إبقائه سعيدًا وصحيًا. يوصى بشدة بتقطيع الكلب الخاص بك (إذا لم يكن قد تم بالفعل). تتراوح التكلفة بين 10 جنيهات إسترلينية و 40 جنيهاً إسترلينياً في عيادة بيطرية ، أو إذا كنت تعيش بالقرب من Dogs Trust ، فيمكنك تنفيذ الإجراء مجانًا. التأمين على الحيوانات الأليفة هو أيضًا فكرة حكيمة أخرى يجب مراعاتها. إذا مرض كلبك لسوء الحظ ، فلن تخرج من جيبك.
  3. خطط بالتفصيل خط سير الرحلة قبل المغادرة: عندما تجد مكانًا ملائمًا للكلاب فهذا مجرد بداية لمهمتك. يأتي بعد ذلك ملء الفراغات لإظهار الصورة الأكبر. بينما لا تزال جالسًا على طاولة مطبخك ، ضع قائمة بالأماكن التي تنوي زيارتها والأشياء التي ستفعلها. البحث هو المفتاح. لاحظ جميع المطاعم والمقاهي التي تلبي احتياجات صديقك الكلب. هنا ، موارد الإنترنت هي المفتاح لجعل حياتك أسهل. الخطوة التالية هي عمل قائمة بكل ما يحتاجه كلبك. العناصر الأساسية التي ستحتاجها ، مثل: المقود ، ووعاء الطعام والماء ، والياقة ، وأكياس فضلات الكلاب ، وبطاقات الهوية ، والسرير ، والشامبو ، ومنشفة قديمة - كل هذه الأشياء واضحة ولكنها تستحق الكتابة. قد لا تكون نهاية العالم أن تشتري الأشياء التي تنسى حزمها ، ولكن هناك بعض الأشياء التي من الضروري ألا تنساها. سيتضمن ذلك صورة لكلبك وأي دواء قد يتناوله. اكتب كل هذه الأشياء في جدول أعمالك وستتمكن من الاستمتاع بعطلتك دون قلق. سيكون التحضير والتنظيم سبب رحلتك الناجحة بعيدًا. بينما كنت في عطلة مع كلبك
  4. السفر مع كلبك: سواء كنت مسافرًا بالسيارة أو الحافلة ، تأكد من تأقلم كلبك مع التجربة في الوقت الذي تنطلق فيه. إذا لم يكن كلبك معتادًا على الرحلات الطويلة ، اصطحبه للخارج في رحلات أقصر حتى يوم السفر. السلامة لها أهمية قصوى في جميع الحالات. من أجل كلبك ومن أجل مصلحتك ، يجب تأمينها. يمكن أن يكون الصندوق حلاً جيدًا وآمنًا لأنه يقيد حركة الكلب ويقلل من تشتت انتباه السائق. تقدم أحزمة الكلب حلاً إضافيًا للمساعدة في السفر. ينصح بشدة بوضع الكلاب بعيدًا عن الوسائد الهوائية في حالة وقوع حوادث. يُنصح بالتوقف عن الراحة كل ساعتين للسماح لكلبك بتمديد رجليه. بالنسبة لأولئك الكلاب الرقيقة الذين قد يعانون من دوار الحركة ، سيكون من الحكمة الاحتفاظ بالعلاجات في السيارة.
  5. البيت من المنزل لكلبك: يُنصح بمسيرة تعريفية بمجرد وصولك إلى وجهة عطلتك. سيسمح المشي الطويل الجميل لكلبك بالتعود سريعًا على محيطه الجديد. سيساعد التمرين على التخلص من التوتر وإرهاقهم بعد رحلة طويلة بالسيارة / الحافلة. حاول ألا تترك كلبك بمفرده لفترات طويلة من الزمن. هذا يمكن أن يزعج الحيوانات حقًا. إذا تُركوا بمفردهم ، فقد تؤدي مشاعر الارتباك إلى خوفهم من الأسوأ. يمكن أن يؤدي هذا إلى خدش محموم وتدمير الأثاث ، الأمر الذي قد يكون مكلفًا.
  6. توخي الحذر بشأن سلامة الكلب الخاص بك: بعد أن وصلت بأمان ، وبدأت في قضاء إجازتك ، كان لديك وقت لتفريغ حقيبتك وقد تأقلم كلبك تمامًا. يصبح من السهل جدًا في هذه المرحلة أن تتحول إلى تلك المخاطر المحتملة التي قد تكون قاب قوسين أو أدنى ، حيث تبدأ في الانزلاق إلى وضع الإجازة. يجب أن تكون اليقظة المستمرة بشأن سلامة كلبك دائمًا في صدارة ذهنك. تذكر ، لا تكن راضيًا أو ساذجًا لمجرد أنك تركت الحياة الطبيعية وراءك لبضعة أسابيع. تتكيف معظم سلالات الكلاب بسرعة كبيرة مع أي بيئة جديدة. يمكن أن يكون لتغيير الروتين بشكل جذري تأثير مزعج أيضًا. يمكن أن تكون اللعبة أو البطانية المفضلة للكلب بمثابة تذكير.

تعليقات