القائمة الرئيسية

الصفحات

 أفضل طريقة لشراء ملابس الكلاب.

أفضل طريقة لشراء ملابس الكلاب

أفضل طريقة لشراء ملابس الكلاب

يمكن أن يؤدي البحث عن صفقات على الملابس إلى إنشاء المزيد من الخيارات لأولئك الذين يشترون أنواعًا مختلفة من الملابس لتلبية متطلبات حماية الكلاب تجاه المواسم المتغيرة باستمرار. بصفتك مالكًا ، من المهم التفكير في أنواع الملابس المختلفة قبل الشراء.


تأكد من حصولك على ملابس تحتوي على ميزات تسهل تنظيفها واستخدامها قبل الشراء. ستسهل هذه الميزات المزيد من جهود الرعاية التي تبذلها ، وبالتالي توفير مزايا الاستخدام ، والتي سيقدرها الكثير من الناس على المدى الطويل.

المواد المستخدمة في ملابس الكلاب

يمكن للمصممين الاستفادة من مجموعة من المواد لإنتاج إكسسوارات مصممة للحيوانات الأليفة. يعطي كل نوع من المواد تأثيرات وفوائد خاصة ، ويوضح أيضًا متى يمكن استخدامه خلال موسم معين.


الغسل

أثناء الطقس السيئ ، يتم استخدام بعض الملابس لحمايتها ، وستتسخ الملابس دائمًا بشدة. سيراقب المشترون الملابس القابلة للغسل التي يمكن تنظيفها وغسلها باستخدام آلة. سيكون الحصول على ملابس مقاومة للبقع لكلبك أمرًا مثاليًا ، خاصة الملابس التي تكون خالية من الإجهاد عندما تأتي بمياه ملوثة بزيت السيارات.


ملابس خارجية للكلاب.


بالنسبة للكلاب التي تقضي وقتًا طويلاً في الهواء الطلق ، فإن الملابس الخارجية مهمة جدًا. يصمم مصممو الملابس مجموعة متنوعة من السترات والمعاطف وسترات الأمان لمواجهة تحديات الطقس. يمكن تصميم معاطف الحيوانات الأليفة بشكل خاص كمعاطف للمطر ، مما يوفر حماية مقاومة للماء لفراء الكلب.


بلايز للحيوانات الأليفة

أثناء الطقس البارد ، تحتاج الكلاب إلى بعض الملابس الخفيفة. يمكن لمالكي الكلاب الاستفادة من القمصان أو القمصان الرياضية أو سترات الكلاب لحمايتهم. تأكد من حصولك على قمم للكلاب تتضمن حاويات أمامية ، فهذا يجعل ارتدائها أسهل ، لكن البلوفرات ستكون أكثر من قمم. عند شراء بلوفر من النوع العلوي ، من المهم لمالكي الكلاب ما إذا كان يتناسب مع رأس الكلب دون سحبه كثيرًا.


اكسسوارات للكلاب

عند التسوق لشراء الملحقات ، يمكن لمالكي الحيوانات الأليفة إكمال مظهر الكلب عن طريق إضافة الملحقات مثل العصابات والقبعات. يجب أن تلاحظ ولاحظ ما إذا كانت هناك طرق لصنع الملحق. للحفاظ على الملحق ثابتًا أو من التحول أثناء تحرك الكلب ، يمكن استخدام العصابات والرباطات لتغليف الملحق.


ازياء للحيوانات الاليفة

عندما يكون عيد الهالوين ، يمك ن لأصحاب الكلاب دائمًا البحث عن هذا الزي الذي يتناسب مع زيهم ، وبالتالي ، يمكن رؤية الكلب ومالكه كفريق. تتيح لك أزياء الكلاب الاستمتاع ببعض المرح مع حيواناتهم الأليفة. يمكن أيضًا استخدام الزي من قبل أصحاب الكلاب لقضاء عطلات أخرى مثل عيد الشكر وعيد الميلاد.


قياس ملابس الكلب

ستجد دائمًا أحجامًا من الملابس للكلاب الصغيرة أو المتوسطة أو الكبيرة عند التسوق لشراء الملابس. يأخذ أصحاب الكلاب القياسات للتأكد من ملاءمة عنصر الملابس. بادئ ذي بدء ، يجب عليك قياس أكبر جزء من صندوق الكلب باستخدام شريط.


يجب على المالكين بعد ذلك قياس طول الكلب من رقبته إلى منتصف معدته لتحديد طول القمم. يجب على المالك بعد ذلك قياس الجزء العلوي من الكفوف ، للقمم طويلة الأكمام أو قياس الكلب من الكتف إلى الكوع ، للقمم قصيرة الأكمام ، من أجل تحديد طول الأكمام.

تعليقات