القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة شراء أفضل الطيور

من السهل العثور على أقفاص للطيور للبيع إذا كنت ترغب في ذلك ، ولكن من السهل أيضًا شراء أقفاص يمكن أن تنهار عاجلاً بدلاً من إبقاء الطيور سعيدة وآمنة. شراء قفص للطيور هو شيء لا يجب الاستخفاف به لأنه يعني أنك لن تعتني بطائر واحد فقط ، وعلى هذا النحو ، من المهم أن تتأكد من أنهم ليسوا سعداء وآمنين فحسب ، بل يتمتعون بصحة جيدة أيضًا.



طريقة شراء أفضل الطيور

على عكس الأقفاص ، تسمح الأقفاص للطيور بمزيد من الحرية من خلال توفير مساحة أكبر لها للطيران حولها. تمنع هذه المساحة أيضًا الأشياء من المنافسة الشديدة وآخر شيء تريده هو رؤية طيورك في قتال. الشيء العظيم هو أن هذه العبوات يمكن أن تكون إما مشروعًا رائعًا DIY أو يمكن شراؤها عبر الإنترنت وفقًا لمواصفاتك وتسليمها مباشرة إلى منزلك. كما أنها تسمح لك بتقليد البيئة الطبيعية للطيور عن كثب حتى لا تواجه الطيور صعوبة في التكيف معها.


سواء كنت تبني أو تشتري أقفاصك ، فإن أفضل مكان للبدء هو العثور على واحدة طويلة بما يكفي وواسعة بما يكفي لتتجول فيها. من الناحية المثالية ، يجب أن يكون عرض الهيكل بأكمله على الأقل من ضعفين إلى ثلاثة أضعاف امتداد جناح الطائر ، على الأقل ستة أضعاف عرض جسم الطائر للطول ويجب أن يكون الارتفاع أربعة أضعاف طول جسم الطائر على الأقل. بالنسبة إلى 20 طائرًا متوسط ​​الحجم ، على سبيل المثال ، يعتبر القفص الذي يبلغ طوله 12 قدمًا وعرضه 3 أقدام وطوله 5 أقدام هو الأفضل.


إذا كان لديك طيور أكبر حجمًا ، فمن الأفضل البحث عن الهياكل التي يبلغ قياسها حوالي ستة أقدام في 8 أقدام أو أكبر ، ويفضل أن تكون مصنوعة من الفولاذ لأنها ستكون أكثر صحية وأسهل في التنظيف. يجب أن تحتوي أيضًا على شاشات شبكية بحيث تتعرض الطيور أكثر للهواء النقي وأشعة الشمس ويفضل أن يكون لها أبواب مزدوجة لمنع أي هروب.


وهذا يعني أنك تدخل القفص من خلال الباب الأول ، وأغلقه ثم أدخل القفص الفعلي من خلال الباب الثاني. إذا وجدت هذا مملاً للغاية ، فيمكنك الحصول على باب بباب واحد بمسامير لمزيد من الأمان. يجب أن تكون شبكة الأسلاك الخاصة بك بشكل مثالي حوالي 12.5 مترًا مربعًا في 1.2 مم. كما أن وضع أبواب الوصول لصناديق العش وأطباق التغذية يجعل الصيانة أسهل.


في حين أنه من المثالي الحصول على هياكل ذات أسقف سلكية ، إلا أن هذه ليست فكرة جيدة إذا كنت تعيش في منطقة تتساقط فيها الثلوج أو تمطر كثيرًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على أقفاص ذات أسطح مستوية أو مائلة أو يمكنك وضعها في معلقة. تأكد من وضع الكثير من المجاثم لطيورك لتعيش عليها وإنشاء أعشاشها. يمكنك أيضًا الحصول على هياكل بأرضيات خرسانية حتى تتمكن من رشها بالخرطوم لتنظيفها بسهولة.


وأخيرًا وليس آخرًا ، تأكد من حصولك على أقفاص تنسجم جيدًا مع محيطك أو ديكور منزلك. يمكنك أيضًا شراء النباتات والشجيرات المصممة خصيصًا لتزيين الطيور مثل الدردار والقهوة وأشجار القرانيا وشجيرة البرباريس ونباتات الجهنمية للنباتات الملونة والمزهرة مثل الإقحوانات الأفريقية والبنفسج وأنفاس الطفل. تذكر أن هذه الهياكل لا تهدف فقط إلى إيواء الطيور الخاصة بك ولكن أيضًا للتأكد من أنها آمنة من الحيوانات المفترسة والأمراض.

تعليقات