القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحفاظ على نظافة مقطورة الحصان

 طريقة الحفاظ على نظافة مقطورة الحصان.

طريقة الحفاظ على نظافة مقطورة الحصان.

هل تمتلك مقطورة حصان؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهل تستخدم أحيانًا مقطورة حصان لشخص آخر لنقل حيواناتك إلى الطبيب البيطري أو إلى ساحات الركوب أو العروض؟ إذا كان الأمر كذلك ، فستحتاج إلى التأكد من أن المقطورة في أفضل حالة قبل تحميل خيولك أو مهورك في رحلة.


على الرغم من أنه قد يتعين عليك إجراء استفسارات سرية حول مقطورة لا تخصك ، فلا يزال من المهم معرفة ما إذا كانت المقطورة يمكنها استيعاب حيواناتك بأمان ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم بالتخطيط مسبقًا لاختيار وسيلة نقل أخرى.


أولاً ، تحقق من الوصلة للتأكد من أنها مستقرة وآمنة. هل يبدو صدئًا أم فضفاضًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، فاتصل بالمالك أو السائق إلى هذه المنطقة واسأل عما إذا كان يمكن التحقق منها مرة أخرى. أثناء تواجدك فيه ، تحقق مما إذا كانت الأبواب تغلق بإحكام ويمكن تثبيتها بشكل مناسب لاحتواء حصان قد يصبح في مكان مغلق. افحص مزلاج وقفل الباب للتأكد من أنه قوي وفي حالة جيدة.


قم أيضًا بفحص أي نوافذ في المقطورة لمعرفة ما إذا كان يمكن فتحها أو سيتم فتحها أثناء الرحلة. يبدو أن بعض الخيول تستمتع بالهواء النقي ، بينما لا يستمتع البعض الآخر بذلك ، لذلك ستكون أفضل حكم على ما يفضله خيلك.


ثم افحص إطارات المقطورة للتأكد من أنها تحتوي على كمية الهواء المناسبة. إذا كان لديهم الكثير ، فيمكنهم النفخ أثناء العبور. إذا كانت تحتوي على القليل من الهواء ، فيمكن أن تصبح مسطحة بسهولة.


اسأل عن أخذ إطار احتياطي ورافعة إذا لم يتم تضمينهما بالفعل. يجب أن تشتمل معدات الطوارئ الأخرى على كبلات توصيل وعناصر قياسية على جانب الطريق في حالة حدوث عطل.


بعد ذلك ، تحقق من الجزء الداخلي للمقطورة. هل هناك قش طازج؟ هل سيتم تنفيس الشاحنة بطريقة ما ، اعتمادًا على طول الرحلة ، حتى لا تتراكم رائحة الأمونيا البولية لتصبح خطراً؟


هل توجد خطافات متداخلة للمساعدة في إمساك الحصان بشكل آمن؟ إذا ركب الإنسان حصانًا واحدًا أو أكثر في المقطورة ، فهل هناك مقعد من نوع ما؟ هل ستحصل الحيوانات على المياه العذبة؟ تحقق للتأكد من تخزين منحدر التحميل على السيارة إذا لم يتم بناؤه كجزء من الباب.


إذا كنت تحصل على مساعدة في تحميل خيلك ، فتعرف على ما يفعله الشخص إذا رفض الحيوان. سترغب في الاتفاق على التكتيكات قبل الحاجة إليها بدلاً من الجدال بشأنها عند الضرورة. إذا كنت ترغب في استخدام معصوب العينين لكن السائق يسحب سوطًا ، فقد تكون على خلاف وتؤخر مهمة التفريغ وكذلك ربما تزعج الحصان.


تأكد من نظافة المقطورة عند تحميل الحصان. ابحث عن الحواف الحادة بسبب بروز الأظافر أو الحواف الصدئة. نأمل ألا تجد أي شيء. ضع كل هذه الأشياء في الاعتبار عند استخدام مقطورة خاصة بك أو إجراء صيانة دورية.

author-img
عالم ميراتسون للحيوانات هي مجلة اجتماعية متخصصة في حل مشاكل المتعلقة بالحيوانات.  عالم ميراتسون للحيوانات  اهتمامات المرأة  حول الطيور  حول القطط  حول الكلاب

تعليقات